فيتوميزان والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل الطبيعية

فرنسا وأوروبا

مقالات للدكتور نسيم

مقالات للدكتور نسيم

القيمة العلاجية للكركم

يقول المثل المعروف في الهند: "إنه عشبة ضد كل المعاناة". الكركم (كركم لونجا) ، هو نبات جذمور (جذع تحت الأرض) ، ويعتبر في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية في آسيا كعلاج عالمي. ما هو حقا؟

القيمة العلاجية للكركم اقرأ المزيد "

ريشي أحمر مضاد للشيخوخة

أعزائي أعضاء وأصدقاء ABEV ، نظرًا للوضع الصحي ، من المهم حماية صحتك. يسعدني أن أحضر لكم منتجي الجديد الذي يعتمد على الريشي ، والذي يعزز جهاز المناعة ويقوي الصحة. أتمنى لكم جميعا عطلة سعيدة

ريشي أحمر مضاد للشيخوخة اقرأ المزيد "

الروماتيزم وكيفية علاجه والوقاية منه؟

لقد كانت الصحة دائمًا موضوعًا يثير اهتمام جميع البالغين ويقلقهم. وفيما يتعلق بالعظام، يعاني ما يقرب من واحد من كل ثلاثة فرنسيين من الروماتيزم. هذا المرض، الذي يتميز بآلام المفاصل، يصيب بشكل رئيسي الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا. الروماتيزم هو مصطلح غامض إلى حد ما، يطلق على جميع الأمراض المسؤولة عن ذلك

الروماتيزم وكيفية علاجه والوقاية منه؟ اقرأ المزيد "

شفاء سرطان الجلد في الحصان

أعزائي أعضاء ABE ، لقد كنتم تستهلكون منتجاتي لمدة ثلاث سنوات وعلى وجه الخصوص المنتج الرائد Curcumisan Plus (الذي تم قياسه بواسطة ABE) والذي أصبحت مخلصًا له للغاية وأشكركم على تقديركم الذي يمنحني متعة كبيرة لأنه المنتج الخاص بي يجلب لك الخير. يشرفني أن أقدم لكم بلدي

شفاء سرطان الجلد في الحصان اقرأ المزيد "

التين الشوكي لتنظيم نسبة السكر في الدم

ينتج التين الشوكي ، المعروف أيضًا باسم Nopal ، ثمارًا لذيذة وعصرية لها خصائص مثيرة للاهتمام لتطبيع الصحة. لا تزال هذه الفاكهة غير معروفة في فرنسا وأنا أدعوك لاكتشافها قبل الاستمتاع بها.

التين الشوكي لتنظيم نسبة السكر في الدم اقرأ المزيد "

كيف تقوي مفاصلك وتحافظ على غضروفك؟

تعمل المفاصل التي تربط أجزاء الجسم المختلفة بوظيفة السماح بحركات وأفعال الحياة اليومية. لكن آليتها ، المكونة من عدة عناصر (الغضاريف والأربطة والأغشية والسوائل) ، هشة للغاية لدرجة أن آلام المفاصل كثيرة جدًا. كيف نتجنبهم؟

كيف تقوي مفاصلك وتحافظ على غضروفك؟ اقرأ المزيد "

سرطان الثدي

بقلم الدكتور شهيد نسيم سرطان الثدي هو السرطان الأكثر شيوعاً والأكثر تشخيصاً بين النساء في جميع أنحاء العالم. تعاني واحدة من كل 8 نساء حاليًا من هذا السرطان في فرنسا، وقد يتضاعف هذا الرقم خلال عشرين عامًا على الرغم من التقدم التكنولوجي والتكنولوجي.

سرطان الثدي اقرأ المزيد "

فوائد زيت الحبة السوداء (الكمون)

الحبة السوداء (حبة البركة) ، والمعروفة أيضًا باسم الكمون الأسود ، هي نبات عطري من عائلة رانكولاسيا. إنه نبات طبي يبلغ ارتفاعه حوالي 30 إلى 60 سم ، وقد استخدم زيته لآلاف السنين في المطبخ الشرقي ولحماية البشرة أو العناية بها.

فوائد زيت الحبة السوداء (الكمون) اقرأ المزيد "

التدليك وسيلة للرفاه

التدليك ممارسة عالمية حيث تفتخر كل ثقافة بتقنيتها الخاصة. ربما يكون التدليك أحد أقدم وأبسط "العلاجات" المعروفة للإنسان ويمكن القول أنه الطريقة الأكثر شيوعًا في الطب الطبيعي.

التدليك وسيلة للرفاه اقرأ المزيد "

السلّة